Skip to main content

تقديم د.ع.ا.ء [ديوان عند اللّه أقمته]


    


باسم الله

فيما يلي بعض الكتابات ..مذكرة لم يتم تحريرها للنشر و وثائق مرفقة، تبدو كأنها مجرد تخيلات و تهيؤات او انها 
Draft
من أجل تأليف قصة من قصص ال
Fairytales
لكنها حقيقة تتضمن في طيّاتها
أوامر و قدرا محتوما أقمناه في 
د.ع.ا. أو د.ع.ا أو أ.ع.ا.د
ديوان أمر الله به أن
"أقم عند الله ديوانا"
بعد ان استعصى الوصل مع البشر
المتذرعين لربّما بعدم اهليتي أو تأهيلي للقيام على ما أمرني الله أن أقوم عليه لكن في الحقيقة ليسوا أعلم من الله بخلقه، إنما  هم يماطلون لأسباب ما ..لعلّ أهمّها الحرص على عرض من الدنيا و على مصالح مادية ضيقة لأفراد أو تنظيمات و مؤسسات.
إن كان من خير أو نفع مادي أو معنوي فيما يحرصون عليه فإنّه  
عندي ،اي انه فيما علمني الله و شهد لي بمعرفتي به و اني اعلم الخلق به و بتدبيره



 الحين كاشفت صاحب القوقاز بخصوص آخر الأوامر و التدابير و أحدث من نصبنا لهم العداء هذه الأيام بعد أن قمت أنا شخصيا باستطلاع بخصوص أساليب و شكل و تحركات رعاة الفحش و العهر ببلاد المغرب الأقصى فتمّ بعد ذلك تقسيم المهام كالتالي.

- أنا و الملَك ناهر  ننهر

- 'الساحل جبال' و هو جني من الطوائف المغربية كان قد زكاه الله لنا تكلف بقيادة الحملة لاجتثاث هذا الخبث من جذوره و لتفكيك شبكاته

- و طبعا يسحق و جنده من ابناء الصخرة و معهم الملَك طاهر وكّلوا بالتطهير

- و ذاك الحين نهرنا و توعدنا بأسلوب الساركازم  فأشارت أصابع طاهر و يسحق إلى من هم دسيسة آدمية للهالك ابليس فينا و الذين يتعنّى بهم رعاة العهر و الفحش و الخلاعة و مرتزقته في هذا البلاد.

و في ليلة أمس أعلن الساحل جبال أنه تمكّن و أحكم القبضة و أنه قد حان وقت النزال و النطاح الفاصل و الأخير في هذا الصدد  و كان يخاطبني خلف حجاب مجيب اللّه الأعظم و هو من أهل السماء ملَك ان شئت أن تسمّيه كذلك، عظيم عند اللّه فأمرني الله أن أعظمه بين الخلق كافة ففعلت و هو من سخره الله ليستدرج لي كثيرا من الشياطين و القيادر المتمردة على أمر الله نحو مهالكهم و قبلهم ابليس لُيقتل في الليلة المعلومة بتاريخ 15 ماي 2023.

ثمّ و في ليلة مشهد أمس التحق بنا خليفتنا على عوالم الجن و ملك ملوك طائفة الملوك الثلاثة  و هس مستشار ميكال من صفوة القيادر ليعلنوا  في حضرتي أنهم مدد اليوم الساحل جبال و أنهم أعدوا العدة و جمعوا جموعهم من الجن و القيادر و الإنس و عزموا  على قتال من حق فيهم و وقع عليهم القول و استهدافهم و أذرعهم و أذنابهم في كل حدب و صوب و ليس فقط في عقر دارهم، جاءوا ليستأذنوني فأذنت و و باركت لهم ذلك و يبقى تدخلي و يسحق في خضم هذا الجباه الشامل الذي نحن مقدمون عليه و كذلك مدد الله من الملائكة أمر غيبي سنتصرف فيه و به حين يأذن الله ليفيض فيه كما يشاء ، قدر الله الحق لا إلٰه إلّا هو و كما في رؤية ليلة أمس لن تتوقف هذه المحرق و هذه الملحمة السفلية الباطنية حتى و إن رغبت بإيقافها إذا ما شفع أحدهم  لعدونا السالف الذكر أو تودد القوم أو أراد أحدهم إجباري على كبحها بالإبتزاز أو بالقوة رموز الرؤيا كأن انفرط الأمر من يدي، لن تتوقف المهالك و إن سعينا إلى إطفاء ما شبت فيهم من نيران  انخنقوا بالغاز الذي يأبى أن يتوقف عن التسرب ليأجج النيران الشافية فيأفل عدونا و يضمحل حتى يختفي أثره و لنتعافى نحن مما بلانا و علّنا.

و في هذا السياق و في مكاشفة هذه الليلة و هي ليلة 8 مارس 2024 و في خضم الحديث قلت لصاحب قوقازيا قولا كالتالي... لسنا أهل تشييد و عمارة بل إننا أهل عمران و ما أدراك ما تأويل آل عمران في النص القرآني الجليل ما أدراك ما باطن بطونها.. إنها نشأة اللّه الحق التي ارتضاها لعباده و لخلقِه الأكرمين فعانقته و انهمر الدمع من عيني فبكيت بكاء عنيفا كأني طفل ذو سبع أو خمس سنين حتى حتى ابطحت على ظهري باكيا من شدة وطأة الموقف و القول الذي ألهمنيه الله علي في تلك المكاشفة و المشهد النوراني العظيم.

سلوه عن هذا المشهد و عن و طأتِه إن كنتم تعرفونه سلوا صاحب القوقاز عن ه ، هذا إن كان تجلي المكاشفة عليه كمثل تجليها عندي ، سلوه فإنّ جٰهٰ موجود في السماء و الأرض في المشارق و المغارب، سلوه أو سلوا من شئتم ممن ترون فيهم منصبا و جاها و رفعة و سطوة ليتلاعبوا بكم كأوراق الخريف أو ككرات البيلياردوا يا ⁹ ، إلّا الجهجاه عينه فهو صعلوك ليس من أبناء الملوك فقير لا منصب و لا شأن له و لا تربطه علاقات بملأ أو بأولي شأن رفيع فما أدراكم ما الديلم و العقيق و ما أدراكم ما الطوق




سورة القمرof the Quran moon's chapter


"اقتربت الساعة و انشق القمر"






.

في الحقيقة لا نعرف في أمرنا هذا أيّ 
HARP
سوى الآلة الموسيقية الوترية
التي رافقت داوود عليه السلام
في إنشاداته.

****

د.ع.ا.ء هو بمثابة الديوان العرفاني اللدني الباطني لمملكة الله  و القائم عليها انا طه الجهجاه خليفة الله في الأرض و صورة هذا الديوان في العالم الخلقي المادي الملموس
هو "الديوان السبأي نسبة ل "سبأ الغربية"
مملكة الله في الأرض
ليس شرطا في ترسيم و تحقيق أمر من أوامر د.ع.ا ان أدونها خطّا أو أن اجعل منها بيانا
مختوما محفوظا بالديوان السبإي
لأن أمر العرفان و ان لم يكن ماديا ملموسا
فهو حقيقة و جند الله من اهل العرفان او من المخلوقات الخفية كالملائكة و الجن و القيادر يعملون به، هذا من باب يقيننا بهذا الأمر ظاهرا و باطنا دون ان نلمسه او نراه كما اننا
نعبد الله و نؤمن به دون ان نلمسه او ان  نراه رأي العين
المجردة. لكن للمادة و لنشأتنا الطينية ايضا قيمة و فضلا عند الله هو أعلم به و ما أمر الله بالديوان السبإي الظاهر قبل ما يناهز السنة من الآن إلا لخير في ذلك، لكن في
الحقيقة سئمنا تماطل القوم و بعدك عنّي يزيدني حيرة و تعبا و هذه حيلة الأعداء يعلمون ان ميزة الملوك و غلخلفاء اللدنيّين ألّا حاشية لهم مقربة تسجنهم داخل قصر مرصّع بالذهب أو تقيدهم بالبدخ و البرتوكولات و الشخص الذي لا يتخذ خليلات لا يجدون له مدخلا  غير أهل بيته للتأثير عليه و الاستخبار عليه و التحكم في قراراته، هذا كله كنت اعتبره و اتدبره و انا في مقتبل العمر يوم تعرفتي عليّ و قبله و بعده
لأني كنت في قرارة نفسي منذ البدأ من أنا و مذا ينتظرني من تكليف من عند الله و ان ليس بهذا الوضوح و اليقين
الذي انا عليه اليوم، لكنّ الأعداء كان عندهم من التفاصيل عن هذا الأمر ما لم يكن عندي حينها، و هذا سبب كيدهم
منذ البدأ، هذا الكيد الذي لا يستوعبه احد ممن حولي حين احدثهم به لأنهم مجرد مقامع للكلام "الويل يوم إذ لمقامع الكلم" كما ورد في الحديث النبوي، فقط انهم يمر كلامنا من خلالهم إلى غيرهم ممن يستقصون عنّا لخير أو لشر دون ان تستوعب المقامع من الكلام شيئا "يونس معمر راسو بالخوا الخاوي كيحساب ليه كذا و كذا...." هذا عشناه طيلة سنين عمرنا، فمن اوجه تأويل اية من ايات سورة الجنّ،رأيت في حياتي انسا خلقوا من طين كنت استأنس بهم في مجالسي و حديثي و جنّا من طين ايضا خفيّون عنّا يراقبومنا من حيث لا نراهم و ليس بالضرورة انهم من المخابرات او تلك الأجهزة التي تخطر على البال، انما اليوم صار الجميع يستخبر و يتاجر بالمعلومات مع اوليائه و هذا من سوء الهندسة التي وضعها القيل الهالك الوضيع في هذا الصدد، كل هذا التشعب لم يكن لشيء الا لخوفه على عرشه و مكاسب اسرته المادية الضيقةو محاولته التحكم في أقطاب السياسة و الفكر المصطنعة و المتضاربة التوجهات و المصالح داخل البلد و استغلالها لضرب بعضها ببعض و هم امتداد للشرذمة المؤدلجين الذين تقوى بهم محمد الخامس على ابناء عمومته بتأطير و هندسة من رسميي الكيان الوظيفي البابلي الفرنسي و الإسباني كذلك و الذين كانوا موكلين حينها بترصيب قيالة بابلية او اكثر ببلاد المغرب الأقصى فهندسوا له سيناريو اسطورة المقاومة و النضال و تلك الأمجاد الزائفة التي تم ترسيخها بأساليب التضليل الإعلامي و تزييف الحقائق التاريخية أو على الأقل تحريف الاستنباطات المتعلقة بها عن موضعها. فصارت عندنا مملكة مغربية ثم موريطاني ككيانين بابلين قائمين و نداءات انفصالية متفرقة هنا و هناك ببلاد المغرب الأقصى التي باتصالها كبلد واحد و ككيان موحد  و كما اثبتت لنا الحقائق التاريخية في مختلف الحقب كانت صمّام امان يضمن استقرار و نماء المنطقة و جيرانها بالجنوب  مرورا بالصحراء الكبرى حتى المنطقة الاستوائية.
كما ان سياسة السدود الرشيدة للهالك الحسن الثاني تسببت لنا في اختلال بيولوجي حيواني و نباتي، فإن سياسات اخرى له و لابنه جعلت الجميع يتخابر لمصلحته من ادعياء تماسيخت و حتى الشبكة اليسارية و غيرهم كثير و جعلت من تجار الذعارة و المخدرات يتحكمون في الداخل المغربي لا بل بدأوا يتطالون على شؤوننا الخارجية ظنا منهم ان الحكامة في هذا السياق تتم من خلال جلسات المجون و الموديلز الفاتنات و بالعلاقات المشبوهة و الحقائب الدبلوماسية المسخرة في خدمة المصالح الشخصية الضيقة للرسميين القائمين على القيالة البابلية بالبلد.
  على أي، لا أريد ان اطيل فما عندي عموما من كلام يروج في صدري كثير جدا لا ينفذ، انما نقطة واحد يجب ان اشير اليها في هذا السياق، سياسة السفارات في الصحراء لم تكن تصب منذ البدأ في مصلحة قيالتهم البابلية الوضيعة بالقصر الصوري بالرباط، انما الحكمة منها هي ان تكون للملوك الحقيقيين الظاهرين و الباطنيين في العالم تمثيلية لكيانات
وظيفية هم بها متمكنون او نافذون او فقط مساهمون بالمنطقة الساحلية الأكثر قربا و الأكثر لطفا من حيث المناخ بالصحراء السبإية الغربية الوحدة و المفتوحة الحدود من تشاد حتى المغرب الأقصى التي هيأنا لها لنقوم عليها بإيزار من الأصحاب عن طريق الجيوش الأطر للبلدان الواقعة داخل نطاقهم الجغرافي و انّ ما عندنا لأرحامنا من الطّوارق خير لهم من حلم الوث[ط]ن الذي قاموا له متأخرين فجعلوا من انفسهم صهوة يمتطيها كل طامع في الثروات و النفوذ بالمنطقة  ما عندنا هو أيضا أصلح لهم من أجل  التعايش مع التركيبات القبلية الأخرى و الذين هم ايضا اصحاب و ارحام لنا و طبعا شجرة قحطان و سبأ خصوصا لها جذور و اغصان متشعبة من الهند حتى الأمريكيتين، جذور عميقة فلن يضرنا ان نقطع منها مافسد من جذور او اغصان او ثمار، فلا رحم طبعا يعلو على الرحم العلوي المتعلق بأهل الله في الأرض و السماء، هكذا هو منطق الطير عندنا، رابط الدم بالأرض و روابط الإيمان و الإخلاص في السماء و غير ذلك من
الانتماءات واهية بالنسبة لنا، لا يستقيم عندنا ان نحارب ضد شخص اجنبي من اهل التقوى و العفة و الإيمان إلى جانب شخص ماجن خسيس يعانقني و يفرح معي بفوز المنتخب الوثني و هو في الأمور الجادة يسعى لأن يكيدني في مالي و في أهل بيتي.

Jah-Heen

****




 

Comments

Popular posts from this blog

نظم قداح

باسم الله الرمية الأولى The first Drop ١.١. بعل شمس هنا روح الأسلاف السبإية البادية خير الأمم بني أدد أسما السامية مزاجا بدماء الزنوج الحامية لا خنادف من بني حنيفة فلا تأتيا هنا لا لمبو لا فرار هنا شواظ هنا لا ماعز عندنا و لا خلد من الخوالد لا مرحب ببن الوليد فكيف بديجي كهالد هنا غيرة بن عبادة سيف و دجانة روح القدس و نظم حسان بإلهام أنا و الخفا جنود ربنا و كفانا لا نسَل عن فرسان و لا عن قين زنام   من بني الميامس عبيد سنس العلجان طوبى لغربان فاجرت من أقصى الأقاصي أحيت فينا روح عكاظ و ليام الخوالي نهجو العرب و العجم و لسنا نبالي ظاهري سرحان أوحد ماض يداري باطني السواد الأعظم كجياش البخاري خبر عني العابرين أني رأيت في منامي نفسي ببيت الجد القديم الذي هو بين مدارك مالك و الرماني جمال الدين  أتتني زوجي زائرة و كنت لها ناظرا إذ بفحاش أوسي يأز قهرة باقرة لتنفث في صدر زوجي و توسس لها و بعد ان تم مكرهم و عني أبعداها قعدا غير بعيد يهزءان يتهامسان   هي لنا خير خادم بنشوة يهمزان لحقتها بالخبر فوجدتها كمن سحر كمن طمسوا عقله فغيب و خبل كثمت الخطب في صدري و حال صمتي قائل يا بنت لفض...

حضيض بابلون

حضيض بابلون من ديوان الحب و الحرب كتاب المزامير الأول لبعثة المساق /مدخل موسيقي/ Chronixx - They Don't Know (click here) باسم اللّٰه داري أشجاني ارثي أيامي التي تحت الثرا  لعلها بذور سدر صبور في حضيض بابل قابع و آهٰتي من فراق الصاحبة عين حكمة النور و رعاة الذلة في البلدان أرباب الجور يتقلبون بين الميامس زيفا  يتمجدون قصورهم دليل قصورهم و النجوم على مجون إسراف و ضيز قسمة يشهدون عكفوا على أوثان قد ضخموا ثاها حتى نطقوها طاءٰ الويل لهم من جٰهٰ Genkhis-saint الخليفة الراشد نيرون وثنكم غفور رحيٰم؛ أينا المفتون *** /فاصل موسيقي/ Jo ft Yohan - Burn it All (click here) *** فاقرأ و ابرأ لا كمن رأى ما لا يطيق الليث الرهيص تنصر أو شيخ بيداء تعجم كأني كرد بن عمرو أو صناهج أفرييق أ انتم Le grand orient? أنا ممفيس مصرايم حين غزوت السّفل كنت العصيب المراغم في بضع سنيٰن سل العرافيٰن و ليسألوا الشياطين و عصاة الجان أنا ذو الأذعار عليهم ذو الأهوال ** ** إذا الأرض الوسطى شطان نحن شط الميمنة فينا طاهارقا و منسا بوبكر الجليلان فينا الحكيم لقمان و أوتاد العرفان مثل العريق العتيق العظيم أوزسيريس يا إ...